شعر : من انا ؟؟

كتب :- السعيد خضر - الفرقة الرابعة - سياسة
من انا
انا من سحق الايام وقهر الزمـــــــان            ولم يبك يوما على الاطـــــــــــــــلال
انا من انحنى جبينه للرحــــــــــــــمن            ولم يركع يوما لانســــــــــــــــــــــان
انا من صارع من اجل الوصول لليقين            ولم يركن يوما الى اى حيـــــــــــــــن
انا من واجه الحياة القمعية والاستبدادية           ولم يرضخ يوما للعبوديــــــــــــــــــــة
انا من عاش حياة المشقة منذ سنـــوات            ولم يركن الى حياة التفهــــــــــــــــات
انا من تحمل مآسى الحيـــــــــــــــــــاة             حتى يصل الى سلم النجـــــــــــــــاة
انا من ذاق من الزمان قسوتـــــــــــــه              ولم اعرف يوما طريقا لحنيتــــــــــه
انا من تحدى جميع ملذاتــــــــــــــــــه              من اجل ان يحقق ذاتــــــــــــــــــــــه
انا من حقق غنى القلــــــــــــــــــــوب              دون ان يصل الى ثراء الجيــــــوب
انا من اعطى بالحب معنى الحيــــــاة               فى غير معصية للـــــــــــــــــــــــــه
انا من حين نطق لسانـــــــــــــــــــــــه     صغت اذان العظماء وارتعدت قلوب الحقراء
انا من عجزت الاساطير والروايـات          ان تعبر عن حياته من المولد الى الممـات


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: