شعر : أين الاصدقاء و الخلان؟

كتبت :- إيمان النفيلي - الفرقة الرابعة - اقتصاد

أين الاصدقاء و الخلان؟
أهل أن الاوان ؟
لفرقة الاخوان
أم انها قسوة الازمان
أما تدرون انى قد اصابنى هزيان
لقد افقدتمونى الامن و الامان
وتركتوني في حيرة الوجدان
أين انتى ايها الاوطان؟
أين انتى فقد كثرت الاحزان
لم اكن ادرى ان هذا اليوم أتى
يوم ان ابكى بلا خلان
يوم ان امشى ابحث عن أى مكان
يوم ان اجد الدنيا ضاقت و كأننى بلا عنوان
كنت اسأل نفسى هل يشعر بى اقرب الجيران؟
أخذت أقلب فى هاتفى أبحث عن أى انسان
و عندما لم اجد
تحدثت مع نفسى و كأن قد اصابنى جنان
و انطلقت دموعى و كأنها بركان
لكنى كنت اسأل هل يشعر الخلان؟
أنا على يقين أنهم فى غفلة عما انا فيه من احزان
كيف يمكن ان اجعلهم يتذكرون ما مضى و كان؟          
و هل يمكن ان أعيد اليهم صداقة الاخوان؟
عجبا للأمر فربما نسوا أنى أنا ايمان
و ربما نسوا ان لصداقتنا ازمان
و ربما نسوا أننا سويا فى أى ميدان
لا أخشى الا ان نصبح ذكرى يسجلها الديوان
فارجعى الى الوراء ايتها الازمان
فالعمر ليس به بقيه للبحث عن الخلان .



التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: